مدونه

أفضل موديلات الهواتف المجددة المتوفرة في دبي

بواسطة Pia Kalwani على Jun 23, 2023

Top Refurbished Phone Models Available in Dubai

يتم تحديث أجهزة الهاتف المحمول بانتظام بوظائف جديدة وتصميمات أكثر جاذبية. ومع ذلك، سواء اخترت شراء جهاز iPhone مجدد، أو شراء هذا الجهاز بشكل كامل أو مرتبط بعقد، فإن الحصول على هاتف ذكي جديد قد يكون مكلفًا.

 

يعد اختيار هاتف مجدد إحدى الطرق لخفض نفقاتك أثناء الحصول على هاتف ذكي جديد. هنا، نستكشف تعريف الأجهزة المحمولة المجددة بالإضافة إلى مزايا وعيوب شراء واحدة. دعونا ندخل في المدونة.

 

الهواتف المجددة - ما هي؟

 

سيكون للهاتف المجدد مالك سابق، ولكن على عكس الهاتف المستعمل الذي يبيعه شخص ما، يتم بيعه من خلال شبكة أو شركة مصنعة أو بائع يقوم بإصلاحه وإجراء اختبارات عليه والتأكد من استيفائه لمعايير محددة. يجب أن تتوقع مستوى معينًا من الجودة نظرًا لأنه يتم تسويق الهواتف المجددة بشكل متكرر في درجات تعتمد على جودتها.

 

قد يكون المستهلك الذي غير رأيه بشأن الشراء خلال فترة التهدئة قد قام بإرجاع هواتف محمولة مجددة في الإمارات العربية المتحدة . وبدلاً من ذلك، ربما تم كسره وإعادته للإصلاحات أو بيعه مرة أخرى إلى الشركة قبل الترقية. ويتطلب قانون حماية البيانات تنظيف الهاتف من أي معلومات شخصية من مالكه الأصلي قبل تسليمه لك، ويجب أن يتضمن ضمانًا يغطيك في حالة ظهور أي مشاكل.

 

أدرج إيجابيات شراء هاتف مجدد

 

فيما يلي بعض المزايا والعيوب التي يجب مراعاتها إذا كنت تحاول تحديد ما إذا كان شراء هاتف مجدد هو الخطوة الصحيحة.

 

  • من المحتمل أن يكون شراء هواتف رخيصة الثمن ومجددة في دبي أقل تكلفة بكثير من القيام بذلك.
  • عندما تقوم بشراء هاتف مجدد بالكامل، فلن تكون مقيدًا بعقد باهظ الثمن؛ ولكن، إذا اخترت شراء هاتف بموجب عقد، فمن المحتمل أن تكون تكلفة العقد أقل مما لو كنت ستشتري هاتفًا جديدًا.
  • يعد اختيار هاتف مجدد أكثر ملاءمة للبيئة بدلاً من هاتف جديد.
  • على عكس الهواتف المستعملة التي يقدمها البائعون الخاصون، تأتي الهواتف المجددة مع ضمانات؛ تأكد من فهمها قبل إجراء عملية الشراء.
  • ستخضع هذه الهواتف لمجموعة متنوعة من عمليات الفحص والاختبار قبل بيعها، لذلك يجب أن تكون في حالة تشغيل مثالية.

 

نصيحة مهمة يجب تذكرها عند شراء هاتف مجدد

 

فيما يلي بعض النقاط المهمة التي يجب أن تضعها في الاعتبار إذا كنت تفكر في الحصول على هاتف iPhone مجدد أيضًا.

 

الضمان - تشتمل الهواتف المجددة على قدر معين من تغطية الضمان، تمامًا كما تفعل الهواتف الجديدة تمامًا. إنه أمر بالغ الأهمية لأنه كان هناك بالفعل شكل من أشكال الضرر الذي لحق بالهاتف، والضمان هو خط دفاعك الوحيد في حالة ظهور شيء آخر.

 

الشبكة - قبل شراء هاتف مستعمل، يجب على المشترين التحقق من قفل الشبكة. يجب عليهم التأكد تمامًا من أن الهاتف المجدد الذي يرغبون في شرائه يعمل مع بطاقة SIM الخاصة بهم. يجب على المشترين التحقق من توافق الهاتف مع شبكات الهاتف المحمول الهندية.