الاسئله الشائعه
1. ما هي الهواتف المجددة؟
تشير عبارة "الهواتف المجددة" عمومًا إلى الهواتف المستعملة التي تم استعادتها إلى حالتها الأصلية. في موقع refurbzoo.ae، يتم وضع علامة على جميع الهواتف بعد خضوعها لمختلف فحوصات جودة الأجهزة والبرامج، على أنها هواتف مجددة. قد تخضع الهواتف لإصلاحات/استبدالات بسيطة على يد خبراء منتجاتنا والتأكد من أنها تعمل بنسبة 100%. تبدو الهواتف المجددة وكأنها جديدة مع أدنى علامات الاستخدام السابق.
2. هل من الآمن شراء الهواتف المجددة؟
يعد شراء الهواتف المجددة آمنًا بنسبة 100% على موقع Refurbzoo.ae. تتم استعادة الهواتف إلى الإعداد الأصلي ويتم مسح جميع البيانات السابقة (إن وجدت). تأتي هذه الهواتف مع ضمان Refurbzoo لمدة عام. علاوة على ذلك، يحصل المستخدم على استبدال مجاني لمدة 7 أيام من تاريخ تسليم المنتج.
3. ما إذا كانت الهواتف المجددة خالية من الغبار؟
نعم، الهواتف المجددة نظيفة لأنها خضعت لعملية تنظيف مكثفة ومنهجية. شاشة الهاتف المحمول مصقولة، ويتم إزالة الغبار إلى أقصى حد ممكن حتى من الفتحات الضيقة.
4. لماذا يجب عليك شراء الهواتف المجددة؟
(ط) إحدى أكبر مزايا شراء منتج مجدد هي تحسين البيئة. عندما يتم التخلص من الهاتف الذكي مع وجود عدد قليل من الخدوش/الخدوش فقط، يكون له تأثير سلبي شديد على البيئة، لأنه يحتوي على بطاريات Li-ion وأجزاء بلاستيكية ومواد خطرة وما إلى ذلك. يمكن للمرء المساعدة في إنقاذ البيئة عن طريق شراء هاتف مجدد بدلاً من هاتف جديد. يمكنك توفير المياه وتقليل النفايات الإلكترونية وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون باستخدام الهواتف المجددة.
(2) يمكن للمرء شراء الهاتف الذكي الذي يحلم به بخصومات كبيرة وتوفير المال. تأتي هذه الهواتف بخصومات تصل إلى 70% من السعر الأصلي.
(3) هذه المنتجات فعالة بنسبة 100% وتبدو وكأنها جديدة مع الحد الأدنى من الخدوش وما إلى ذلك.
5. ما معنى التسليم في نفس اليوم؟
توفر Refurbzoo حصريًا خدمة التوصيل في نفس اليوم لعملائها. التسليم في نفس اليوم يعني التسليم خلال 24 ساعة. من وقت تقديم الطلب. لدينا فريق متخصص للعمليات السريعة والتوصيل يضمن تسليم كل منتج خلال 24 ساعة. عبر دبي.
6. هل تتوفر خدمة التوصيل في نفس اليوم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة؟
التسليم في نفس اليوم متاح في دبي فقط. أما بالنسبة للإمارات الأخرى فتختلف مدة التسليم من 02 إلى 05 أيام عمل..
7. ما هو تسليم الصندوق المفتوح؟
يتم توفير تسليم الصندوق المفتوح حصريًا بواسطة Refurbzoo. من أجل تطوير الثقة والحفاظ عليها، وتقديم الجودة، والقضاء على إزعاج العملاء، فإننا نقدم تسليمًا مفتوحًا لكل طرد، أي يمكن للمرء أولاً التحقق من المنتج ثم قبول التسليم. إذا شعر أي شخص أن المنتج لا يتوافق مع التوقعات أو لم يعجبه المنتج وما إلى ذلك، فقد يرفض استلام التسليم.
سنكون أكثر من سعداء بإرسال منتج مختلف أو حتى يمكن للمرء اختيار إلغاء الطلب.
8. هل هناك أي ضمان على المنتجات المجددة؟
نعم، مع كل منتج، تقدم شركة Refurbzoo ضمانًا لمدة عام واحد، عند الشراء معنا. في حالة رغبتك في المطالبة بالضمان، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@refurbzoo.ae
9. ما هي سياسة الاستبدال لمدة 7 أيام؟
بالإضافة إلى تسليم الصندوق المفتوح والضمان لمدة عام واحد، توفر Refurbzoo خيار الاستبدال لمدة 7 أيام مع كل منتج. في حالة شعور الشخص بأن المنتج لا يتوافق مع التوقعات/المنتج لا يرقى إلى المستوى المطلوب، يجوز له المطالبة باستبداله خلال 7 أيام من تاريخ تسليم الطلب.
10. كيف يمكنني المطالبة بالضمان/ الاستبدال لمنتجي؟
من أجل المطالبة بالضمان/ الاستبدال، ما عليك سوى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بخصوص ذلك على معرف البريد الإلكتروني الخاص بنا support@refurbzoo.ae يرجى ذكر رقم IMEI ومعرف الطلب والاسم في البريد الإلكتروني للاستجابة السريعة.
11. ما هي صحة بطارية الهواتف المجددة؟
في refurbzoo، يتم التأكد من أن كل منتج يأتي مزودًا ببطارية وظيفية ذات أداء مثالي. في حالة أجهزة iPhone، نضمن أن تكون صحة البطارية أعلى من 85%.
12. هل الدفع عند الاستلام (COD) متاح على الموقع الإلكتروني؟
نعم، يمكن للمرء تقديم الطلب باختيار الدفع عند الاستلام كخيار للدفع في وقت الخروج. بعد اختيار الدفع عند التسليم، يمكن للمرء اختيار التسليم في صندوق مفتوح قبل إجراء الدفع وقبول الطلب.
13. هل يلزم إجراء فيديو فتح العلبة بعد تسليم الطلب؟
نعم، أثناء فتح الطرد من علبته، يرجى تصوير فيديو واضح كامل للطرد وإرساله إلينا على support@refurbzoo.ae . يرجى التأكد من أن الطرد غير ممزق وسليم. يجب أن يغطي فيديو فتح العبوة المنتج وحالته بالإضافة إلى الملحقات من جهات مختلفة وما إلى ذلك. قد يكون الفيديو مفيدًا أثناء المطالبة بالاستبدال/الضمان وما إلى ذلك.
14. هاتفي يسخن، ماذا علي أن أفعل؟
في البداية، مع كل هاتف جديد/مجدد، هناك مشكلة تتعلق بالسخونة. وذلك لأنه تتم تهيئة المنتج وتبدأ جميع العمليات/التحديثات الثقيلة وما إلى ذلك في الخلفية. قد يستمر نفس الشيء في أول 2-3 أيام. في حالة استمرار المشكلة، يرجى التحقق من توافق الشاحن المستخدم. في حالة وجود شاحن غير متوافق، قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة الحرارة وانخفاض أداء الهاتف والبطارية.
ومع ذلك، في حالة استمرار المشكلة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@refurbzoo.ae. لا تقلق، سيتصل بك الفريق المعني قريبًا.
15. ماذا تفعل إذا "تم رفض الدفع" مع تابي
لا تقلق، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم +97142959448 أو support@refurbzoo.ae وسيقوم فريق متخصص بالحصول على الحل على الفور.
16. ماذا تفعل إذا "تم رفض الدفع" أثناء إجراء الدفع عبر البطاقة؟
نظرًا للأمان والضوابط الداخلية، يتم أحيانًا رفض الدفع باستخدام بوابة الدفع. ولكن لا داعي للقلق، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم +97142959448 أو support@refurbzoo.ae ، إذا واجهت أي مشكلة. سيحصل الفريق المخصص على الحل على الفور.
17. هل جميع أجزاء الهواتف المجددة أصلية أم مستبدلة؟
أثناء عملية التجديد، يتم فحص المكونات المختلفة واختبارها واستبدالها، إذا لزم الأمر. قد تتضمن الأجزاء التي يتم استبدالها بشكل شائع البطارية أو الشاشة أو الغلاف أو المكونات الداخلية الأخرى. مستوى التجديد ليس هو نفسه في جميع الهواتف. وبناءً على ذلك، لدينا 3 فئات - جيد ورائع وجديد.