Doorstep Repair FAQ's
س1: ما هي خدمة إصلاح الهاتف المحمول حتى باب المنزل؟
الإجابة: تعني خدمة الإصلاح التي نقدمها عند عتبة الباب أن الفنيين لدينا يقومون بزيارة موقعك في شاحنة حديثة عالية التقنية ومجهزة بآلات متقدمة. سيقومون بتشخيص وإصلاح هاتفك المحمول في الموقع، مما يضمن الراحة دون الحاجة إلى الخروج من منزلك أو مكتبك.
س2: كيف يتم إصلاح عتبة الباب؟
الإجابة: بمجرد حجز موعد على موقعنا، سيأتي الفني لدينا إلى موقعك المحدد في شاحنتنا عالية التقنية، والمجهزة بآلات متقدمة. سيقومون بتقييم المشكلة ويهدفون إلى إصلاح هاتفك المحمول في الموقع على الفور.
س3: ما هي أنواع مشكلات الهاتف المحمول التي يمكن إصلاحها في موقعي؟
الإجابة: يتمتع الفنيون لدينا بالمهارة في معالجة العديد من المشكلات المتعلقة بالهواتف المحمولة، بدءًا من استبدال الشاشة والبطارية وحتى مشكلات البرامج ومشكلات الشحن. يتم حل معظم المشاكل في الموقع لراحتك.
س 4: كم من الوقت يستغرق إصلاح عتبة الباب عادة؟
الإجابة: تختلف مدة الإصلاح حسب مدى تعقيد المشكلة. يمكن إجراء الإصلاحات البسيطة في غضون 30 دقيقة، في حين أن الإصلاحات المعقدة قد تستغرق وقتًا أطول. سيعطيك الفني لدينا إطارًا زمنيًا تقديريًا بمجرد تقييم الوضع في الموقع.
س5: هل هناك رسوم إضافية لخدمة عتبة الباب؟
الجواب: لا، ليس هناك رسوم إضافية لخدمة عتبة بابنا.
س6: ما هي المناطق التي تخدمها لإصلاح عتبة الباب؟
الإجابة: نقوم بتوسيع خدمات الإصلاح لدينا إلى كل من دبي والشارقة. لا تقلق، بالنسبة للمقاطعات الأخرى في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نسهل خدمة الاستقبال والتوصيل الرئيسية.
س7: كيف يمكنني تحديد موعد لإصلاح عتبة الباب؟
الإجابة: ما عليك سوى زيارة موقعنا على الإنترنت وتحديد خيار "حجز إصلاح عتبة الباب". أدخل تفاصيل جهازك، واختر التاريخ والوقت المناسبين، وسيقوم فريقنا بتأكيد موعدك قريبًا.
س8: ماذا يحدث إذا تعذر إصلاح هاتفي في الموقع؟
الإجابة: إذا تعذر إصلاح هاتفك في الموقع بسبب تحديات معينة، فسيقدم الفني لدينا حلولاً بديلة. قد يتضمن ذلك نقل جهازك إلى مركز الإصلاح الخاص بنا ومن ثم ضمان إعادته بعد الإصلاح.
س9: هل يوجد ضمان على التصليح؟
الإجابة: نعم، نقدم ضمانًا لمدة 6 أشهر لجميع الإصلاحات التي تتم. لذلك، إذا واجهت أي مشكلة في إصلاح الجهاز بعد الإصلاح أو إذا شعرت أن الخدمة لا ترقى إلى المستوى المطلوب، فيمكنك المطالبة بالضمان.
س10: هل يجب أن أقوم بعمل نسخة احتياطية لبياناتي قبل الإصلاح؟
الإجابة: نعم، يوصى دائمًا بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك قبل إجراء أي إصلاح، لأنه اعتمادًا على المشكلة، أثناء الإصلاح، قد تكون هناك حاجة إلى إعادة ضبط المصنع للهاتف وقد يتم مسح جميع البيانات في هذه العملية.
س11: هل بياناتي آمنة مع Refurbzoo؟
الجواب: بالتأكيد. في refurbzoo، نعطي الأولوية لأمان وخصوصية بياناتك. المعلومات الخاصة بك في أيد أمينة.