مدونه

يحتوي هاتف iPhone 15 Pro من التيتانيوم على زر عمل جديد ومنفذ USB C ليحل محل منفذ Lightning!!

بواسطة Pia Kalwani على Sep 14, 2023

Titanium iPhone 15 Pro has a new Action Button and a USB C Port replacing the lightning port!!

منتجات أبل ستصبح خالية من الكربون حتى عام 2030: تيم كوك

الانتظار قد انتهى أخيرا. في 12 سبتمبر، الثلاثاء، أطلقت شركة آبل طراز iPhone 15 الذي طال انتظاره مع بعض الترقيات المريحة والصديقة للبيئة. ما هو الجديد؟؟ كاميرا محسنة بدقة 48 ميجابكسل، ومواد مستدامة وقابلة لإعادة الاستخدام، وشاشة محسنة، وبطارية ذكية مع الكوبالت المعاد تدويره بالكامل والمزيد من الأشياء الرائعة.

 

ما لم يتغير هو أبعاده المادية 6.1 - 6.7 بوصة تمامًا مثل الإصدارات الأقدم التي تم إطلاقها في العام السابق. تمامًا مثل طرازي iPhone 14 وiPhone 14 Pro، لا يوجد iPhone 15 "ميني" هذا العام. ولكن هنا تطور قليلا. بعض الميزات الرائعة والجذابة التي يتم تقديمها في طرازي iPhone 15 و15 Pro هي معالج محسّن مع شريحة A17 Bionic، وظهر زجاجي بلوري، وكاميرا خلفية بدقة محسنة، وبالنسبة لـ "إشعارات التنبيه"، فقد قدمت واجهة مذهلة لـ Dynamic جزيرة. أيضًا، لا يمكنك مقاومة الألوان الجديدة التي تم الكشف عنها لهاتف iPhone 15 مثل اللون الأصفر والأسود والوردي والأخضر والأزرق الفاتح.

 

إذا ركزت على التغييرات الرئيسية التي أدخلتها شركة Apple، فهي في نظام الكاميرا الخلفية المحسّن في طرازات iPhone 15 و15 Pro Max وiPhone 15 Plus.

إن القفزة الكبيرة من عدسة الكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 12 ميجابكسل إلى دقة 48 ميجابكسل ستجذب الكثير من العملاء الجدد.

 

هل تعلم أن أجهزة iPhone هي كنز علامة Apple التجارية. يتم تحقيق حوالي 50% من أرباح شركة Apple مباشرة من بيع أجهزة iPhone. لم تكن العقود الأخيرة سنوات لكسب المال بالنسبة لشركة أبل. ولهذا السبب تحاول شركة آبل تعويض خسائرها المالية من خلال إطلاق موديلات جديدة مثل Apple iPhone 15 Pro وApple iPhone 15 Pro Max بميزات جذابة.

 

إليك ما تحتاج إلى معرفته حول الإعلانات الرئيسية الجديدة لجهاز iPhone 15:

 

بادئ ذي بدء، يجب أن تعلم أن شركة Apple أطلقت طرازي iPhone 15 وiPhone 15 Plus بشاشة عرض مناسبة مقاس 6.1-6.7 بوصة تمامًا مثل سابقاتها.

ستحصل على الميزة المذهلة للكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل. يمكنك تعليق المزيد من الصور المكبرة باستخدام عدسة مقربة 2x في الكاميرا. يمكنك تصوير فيديو بدقة 4K دون أي مشكلة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الطراز بشريحة A17 وA16 Bionic بدلاً من معالج A14 أو 15.

 

شاحن USB C: تحول كبير في سلسلة هواتف iPhone!!!

أخيرًا، قالت شركة Apple وداعًا لمقبس Lightning الخاص بها المزود بموصل ذو 15 سنًا. تم الإعلان عن هذا الشيء الضخم أثناء إطلاق iPhone 15 في 12 سبتمبر 2023.

لقد عمل قابس Lightning القابل للعكس والمرن والسلس بشكل جيد جدًا لشركة Apple فيما يتعلق بمرفق البيانات ومشاركة الطاقة.

ومع ذلك، فإن عدد أجهزة Apple آخذ في الارتفاع دون انقطاع، وكذلك الطلب على شواحن Apple المولدة للطاقة. تحتاج المزيد من أجهزة Apple إلى المزيد من أجهزة شحن Apple ذات معدلات إنتاج أعلى واستهلاك أعلى للطاقة.

 

يتم إثارة قدر كبير من الأزمات البيئية بسبب رعب النفايات الإلكترونية. لعب البرلمان الأوروبي دورًا رئيسيًا في تحقيق تطور نظام الشحن الخاص بشركة Apple. لقد أعلن الاتحاد الأوروبي بالفعل عن متطلباته القياسية لاستخدام منافذ USB C في جميع أنحاء العالم. وقد تم اتخاذ هذا القرار مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع النفايات الإلكترونية في مدافن النفايات. بعد رحلة ثورية استمرت 11 عامًا، أصبحت موصلات Lightning جاهزة لمغادرة عالم Apple إلى الأبد.

 

الآن لن يواجه مستخدمو Apple هذا الشعور الشائع FOMO (الخوف من تفويت الفرصة). عادةً ما يشعرون بالإهمال أثناء التسكع مع مستخدمي هواتف Android. واجه مستخدمو iPhone دائمًا صعوبة حمل شاحن Apple الخاص بهم أينما ذهبوا. المفارقة هي أنهم لم يتمكنوا حتى من مطالبة مستخدمي Android بمشاركة أجهزة الشحن الخاصة بهم في حالة فقدان أجهزة الشحن الخاصة بهم في المنزل. ستنتهي كل هذه الفوضى مع إطلاق iPhone 15. يمكنك ترك الشاحن الخاص بك في المنزل ومشاركة الشاحن مع مستخدمي Android. يمكنك أيضًا استخدام كابل الشحن USB C لجميع منتجات Apple الخاصة بك بما في ذلك Mac أو iPad أو AirPods أو AirPods أو iPhone أو Apple Watch. علاوة على ذلك، فإن نقل البيانات مثل استيراد وتصدير مقاطع الفيديو والصور يكون أسرع عبر كابل USB C مقارنة بمقبس Lightning القديم. تصل سرعة النقل إلى 10 جيجابايت في الثانية. تم حل المشكلة!!

ومع ذلك، فأنت للأسف تعيش حوالي 100% من مستخدمي Apple، فقد تضطر إلى شراء كابل شحن جديد متوافق مع iPhone 15. الآن، يشير حرف U in USB حرفيًا إلى UNIVERSAL في كل هاتف ذكي.

أوصت وكالة حماية البيئة (رابطة البرلمان الأوروبي) بأسماء العلامات التجارية البارزة التي تعيد تدوير النفايات الإلكترونية بكفاءة. بعض المنظمات هي Earth911 وGreenerGadgets. يمكنك تقديم كابلات توصيل Lightning الخاصة بك إلى مثل هذه المنظمات والتحول إلى كابلات USB C المريحة.

 

زر عمل جديد

طرحت Apple زر إجراء جديد عن طريق استبدال مفتاح صامت الحلقة الموجود على الجانب الأيسر.

الآن يمكن لمستخدمي iPhone التبديل بسهولة بين وضع الرنين والوضع الصامت. يمكنك تغيير عمل زر الإجراء عن طريق تخصيصه عبر الإعدادات. على سبيل المثال، يمكنك أيضًا استخدام زر الإجراء لتشغيل الكاميرا وفتح أي وظيفة إمكانية الوصول وتشغيل المذكرة الصوتية لتسجيل الصوت والمزيد.

ما هو الضجيج حول هيكل التيتانيوم في iPhone 15؟

في حين أن التصميم العام لجهاز iPhone 15 مطابق للطراز الأخير، فقد قدم إطارًا من التيتانيوم في طرازاته Pro.

مادة التيتانيوم تجعل هاتف iPhone 15 Pro أخف هاتف iPhone على الإطلاق. سوف يتمكن Gou من رؤية الحواف المنحنية والصغيرة التي تكون صغيرة بما يكفي لتشغل مساحة أقل حول الشاشة. ويتميز iPhone 15 Pro بأربعة ألوان تشمل التيتانيوم الأبيض، والتيتانيوم الأسود، والتيتانيوم الأزرق، والتيتانيوم الطبيعي.

 

أشياء يجب أن تعرفها عن آيفون 15

قدم طراز iPhone 15 Pro شاشة Super Retina XDR مقاس 6.1 بوصة، ولتحمل المتانة، فهو يحتوي على درع خزفي جميل.

تتميز شاشة OLED دائمة الخضرة التي تتميز بتقنية ProMotion بمعدل تحديث محسّن يصل إلى 120 هرتز.

دقة العرض: 2556 × 1179 وكثافة 460 بكسل لكل بوصة.

سوف تحصل على راحة True Tone، وHaptic Touch، ونسبة تباين تبلغ 2,000,000:1، وألوان واسعة P3.

يتوفر سطوع 1000 شمعة في المتر المربع في الأيام المعتادة ويمكن أن يقفز إلى 2000 عند الحاجة.

يعد الجيل الجديد تمامًا من شريحة A17 Bionic من Apple في موديلات iPhone 15 Pro بمثابة تقدم كبير. إنه مجهز بحوالي 19 مليار ترانزستور، ووحدة معالجة مركزية سداسية النواة (جديدة) لتعزيز 4 كفاءة، ونواة أداء بسرعة أكبر بنسبة 10%.

توجد ثلاث كاميرات خلفية في طراز iPhone 15 Pro. تم تقديم الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع تحسين جودة الصورة في الوضع الرأسي والليلي من خلال تقليل توهج العدسة بسبب طلاءها النانوي الجديد.

تحتوي الكاميرا الرئيسية على:

  • 24 ملم من البعد البؤري
  • فتحة عدسة f/1.78
  • الجيل الثاني من مستشعر التحول OIS

 

يمكن الآن للأشخاص الذين لديهم شيء خاص بأداء الصور في الإضاءة المنخفضة الحصول على جودة صورة محسنة تصل إلى 2x عبر الكاميرا الرئيسية.

يعمل الماسح الضوئي LIDAR والمحرك الضوئي معًا على تحسين جودة أداء الوضع الليلي.

تدعم الكاميرا فائقة الاتساع والكاميرا الرئيسية تسجيل الفيديو المكاني ثلاثي الأبعاد في موديلات iPhone 15 Pro.

مميزات كاميرا TrueDepth

 

  • عدسة 12 ميجابكسل
  • فتحة عدسة f/1.9
  • التركيز التلقائي وبكسلات التركيز
  • فيديوهات 4K
  • تثبيت الفيديو السينمائي

 

طرحت Apple أيضًا شريحة Ultra Wideband 2 الجديدة في طرازات iPhone 15 Pro لمساعدة المستخدم في تحديد موقع الهاتف المفقود والأجهزة الأخرى التي تحتوي على هذه الشريحة. يمكنك العثور على الأصدقاء وأفراد العائلة في الأماكن المزدحمة بمساعدة شريحة UW2. سيشارك شخص واحد موقعه وبمساعدة FindMy، يمكنك البحث عن بعضكما البعض.

يمكن رؤية الهوس الحقيقي بإطلاقات Apple في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث غمر الناس الإنترنت بعمليات البحث عن Apple iPhone UAE وiPhone Dubai.

يشعر الأشخاص بالفضول حقًا لمعرفة سعر iPhone 15 pro وسعر iPhone 15 pro max، وهم يبحثون بشكل خاص عن أشياء مثل "سعر iPhone 15 في دبي" و"سعر iPhone 15 في الإمارات العربية المتحدة" و"سعر iPhone 15 pro في دبي". وهذا يوضح بوضوح مستوى الإثارة لجهاز iPhone 15 في الإمارات العربية المتحدة. دعونا نكشف النقاب عن الفئة السعرية لجهاز iPhone 15 UAE.

 

نطاق سعر آيفون 15 في الإمارات

السعر المبدئي لمجموعة iPhone 15 هو 3,399 درهم إماراتي.

دعونا نناقش النطاق السعري لجهاز iPhone 15 الفردي في الإمارات العربية المتحدة:

آيفون 15 : 3,399 درهم إماراتي

آيفون 15 بلس : 3,799 درهم إماراتي

آيفون 15 برو : 4,299 درهم إماراتي

آيفون 15 برو ماكس: 5099

يمكنك شراء هاتف Apple iPhone 15 الجديد الرائع هذا في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من 22 سبتمبر. وستوفر أجهزة iPhone هذه نطاق تخزين يشمل خيارات 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت للتخزين.

 

الخط السفلي

 

أخيرًا، أطلقت شركة Apple تشكيلة iPhone 15 الخاصة بها في حدث الخريف الأخير. يمكننا أن نجد بعض الميزات المألوفة التي جلبت دائمًا الشعور بالراحة. مع احتفاظها بمعظم الميزات المتطابقة مع سابقاتها، أدخلت شركة Apple أيضًا بعض التغييرات الثورية الجديدة على منتجها.

ما هي الميزة التي جعلتك أقرب إلى شراء هاتف iPhone 15 الجديد في الإمارات العربية المتحدة؟ حسنًا، لقد أطلق iPhone شيئًا جديدًا للجميع. يمكن لبعض الأشخاص أن يجدوا أن إدخال منفذ USB C مفيد جدًا وقد يحب البعض الآخر فكرة استخدام أخف جهاز iPhone على الإطلاق. لقد أعطيت بالفعل فكرة أساسية عن سعر هاتف Apple iPhone 15 في الإمارات العربية المتحدة . اسحبوا جواربكم يا رفاق لأنه حان الوقت للتبديل إلى iPhone 15 للعديد منكم. هل تبحث عن iPhone 15 في دبي؟

يجب على الأشخاص الذين لديهم ميزانية محدودة تجربة بيع هواتفهم الحالية على Refurbzoo.ae، وهي علامة تجارية تتعامل في الهواتف المجددة. بهذه الطريقة يمكنك كسب بعض المال لشراء أحدث طراز من iPhone 15. إنها صفقة عظيمة، أليس كذلك؟ قم بالزيارة الآن!